-
كيف يمكن تفعيل الأنظمة المستخدمة بالمديـريات والمستشفيات؟
- يمكن تفعيل الأنظمة المستخدمة عن طريق اللجان أو عن طريق إرسال معاملة إلى تقنية المعلومات والاتصالات.
-
ما إجراءات طلب التعديل على البرامج والأنظمة؟
- يمكن التعديل على البرامج والأنظمة عن طريق إرسال منسق النظام بخطاب من الإدارة المستـفيدة من
البرنامج، أو عن طريق إرسال خطاب موضحة به الطلبات.
-
كيف أنشئ بريدًا وحسابًا على شبكة الوزارة؟
- يمكنك إنشاء هوية إلكترونية؛ ليكون لك بريد وحساب على شبكة الوزارة (إذا كنت من منسوبي وزارة الصحة)، عن طريق:
-
كيف يمكن تعريف البريد الإلكتروني (outlook)؟
- يمكن تعريف البريد الإلكتروني من خلال الاتصال بالدعم الفني على هاتف: 2125555-01 تحويلة: 2222
-
كيف يمكن الدخول إلى البريد الإلكتروني من خارج الوزارة؟
- عنوان البريد الإلكتروني من خارج الوزارة هو: https://webmail.moh.gov.sa/owa
-
كيف يمكن طلب تمديد نقاط شبكة؟
- من خلال تعبئة نموذج الطلب عن طريق الدعم الفني بديوان الوزارة.
-
كيف يمكن التقديم لمشاريع وزارة الصحة؟
- متابعة الموقع لمعرفة المشاريع، ومن ثم زيارة قسم المشتريات وشراء كراسة الشروط.